جزاك الله خيرا أخي أبو معاذ على دفاعك عن هذا الإمام محمد بن عبد الوهاب رحمه الله
نعم :
لقد حل بنا ما لم نزلْ نهابه ونفزعه ، من استعلاء الجاهلين ، وظهور الخاملين ، وخوضهم بجهلهم في الدين ، وقذفهم والطعن في الأئمة الأخيار
لكن الذَمَ إليهم أسبق ، والقبح بهم ألصق ، والعيب بهم أليق
وكما قيل هذه شنشنة نعرفها من أخزم
|