
14 Nov 2014, 06:56 PM
|
|
عضو
|
|
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: الجزائر العاصمة
المشاركات: 71
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبد الرحمن أسامة
اللَّهُمَّ بارِك في شيخنا، وفي عُمره ووقتِهِ وعملِهِ ..
تُغبطون على هذه النِّعَم يا أهل العاصمة!
|
بارك الله في شيخنا الحبيب ونفع به الخلق
أخي أبا عبد الرحمن , وفقك الله وبارك في وقتك
نحن في العاصمة والله المستعان لا نحضر حلق المشايخ الا ما رحم ربّك !
نسأل الله ان يوفقنا للجلوس بين أيديهم عاجلا غير آجل, فهم ورثة الانبياء
أردت تنبيهك فقط : أنّ العلم اليوم دخل كل البيوت , ولا يمنعنّك الشيطان أو يلبّس عليك , فتترك طلب العلم بحجّة عدم وجود مشايخ عندكم , احرص بارك الله فيك
العلمُ أغلى وأحلى مالهُ استمعتْ .**. أُذُن وأعربَ عنهُ ناطقٌ بفمْ
|