منتديات التصفية و التربية السلفية  
     

Left Nav الرئيسية التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة Right Nav

Left Container Right Container
 
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #9  
قديم 14 Mar 2008, 08:07 AM
أبو الحارث وليد الجزائري أبو الحارث وليد الجزائري غير متواجد حالياً
وفقه الله وغفر له
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: الجزائر
المشاركات: 472
إرسال رسالة عبر Skype إلى أبو الحارث وليد الجزائري
افتراضي

جزاك الله كل خير
عموما المعنى طيب والحمد لله .. رغم ان ءالة الوصول إليه كان فيها قليل ضعف في بعض الألفاظ والتراكيب والتفعيلات.. لكنها محاولة طيبة ،
وقد أعجبني تعليلك اللّطيف في هذا البيت - ابتسامة -

اقتباس:
هذا وعُذرا على خـللِ القوافي * * * فـلستُ ماهــرا بالـلغة الـعربـيّةِ


أسأل الله شكر سعيك.

التعديل الأخير تم بواسطة أبو الحارث وليد الجزائري ; 14 Mar 2008 الساعة 08:12 AM
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصيدة أبو عبد الرحمان مراد نصرالدين السلفي مــــنـــتــدى الـــلـــغـــة الــعــربـــيـــة 4 28 Oct 2007 09:48 PM
تنبيه هام للأعضاء : فيما يخص توقيعات الأعضاء أبو نعيم إحسان الــمــــنــــــــتـــــــدى الـــــــــعــــــــام 4 26 Oct 2007 05:06 PM
الممنوع والجائز في تشييع الجنائز عصام الدين الــمــــنــــــــتـــــــدى الـــــــــعــــــــام 0 30 Sep 2007 12:21 PM


Powered by vBulletin, Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Salafi Tasfia & Tarbia Forums 2007-2013