عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 14 Mar 2008, 08:07 AM
أبو الحارث وليد الجزائري أبو الحارث وليد الجزائري غير متواجد حالياً
وفقه الله وغفر له
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: الجزائر
المشاركات: 472
إرسال رسالة عبر Skype إلى أبو الحارث وليد الجزائري
افتراضي

جزاك الله كل خير
عموما المعنى طيب والحمد لله .. رغم ان ءالة الوصول إليه كان فيها قليل ضعف في بعض الألفاظ والتراكيب والتفعيلات.. لكنها محاولة طيبة ،
وقد أعجبني تعليلك اللّطيف في هذا البيت - ابتسامة -

اقتباس:
هذا وعُذرا على خـللِ القوافي * * * فـلستُ ماهــرا بالـلغة الـعربـيّةِ


أسأل الله شكر سعيك.


التعديل الأخير تم بواسطة أبو الحارث وليد الجزائري ; 14 Mar 2008 الساعة 08:12 AM
رد مع اقتباس