جزاك الله كل خير
عموما المعنى طيب والحمد لله .. رغم ان ءالة الوصول إليه كان فيها قليل ضعف في بعض الألفاظ والتراكيب والتفعيلات.. لكنها محاولة طيبة ، وقد أعجبني تعليلك اللّطيف في هذا البيت - ابتسامة -
اقتباس:
هذا وعُذرا على خـللِ القوافي * * * فـلستُ ماهــرا بالـلغة الـعربـيّةِ
|
أسأل الله شكر سعيك.
التعديل الأخير تم بواسطة أبو الحارث وليد الجزائري ; 14 Mar 2008 الساعة 08:12 AM
|