
11 Jun 2017, 04:58 PM
|
|
عضو
|
|
تاريخ التسجيل: Feb 2013
الدولة: الجزائر
المشاركات: 316
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو حفص محمد ختالي السوقي
بارك الله فيك أخي عبد الوهاب وجزى الله مشايخنا الكرام لتعاهدهم لتلك الربوع الخالية بزيارتهم الممتعة وللأسف جاءت هذه الزيارة لشيخنا الكريم في وقت لا إجازة لي فيه وقد ذكرتني الآن أبياتا قلتها منذ مدة :
من مبلغ عني شيوخ الجزائر *** سلام محب صادق في المشاعر
تراوده أشواقه كي يراهم *** بمجلس علم دورة في المحاضر
تنازعه أعباؤه وصلاته *** ومشاغل عن محضر للأكابر
|
وفيك بارك الله أخي أبا حفص لعلك تحضر في دورات أخرى إن شاء الله
|