
04 Jan 2016, 02:15 PM
|
|
|
أيها الإخوة الأكارم..
أما وقد انبرى فرسان هذا المنتدى للرد على الرافضة وشُبُهاتهم، فأرجو أن تكون هذه المواضيع مصحوبة بالرد على الشبه الواردة فيها، ولا نكتفي بالحوقلة أو الدعاء على أهل البدع والأهواء، فإن الشبه خطافة، والله هو العاصم..
وفق الله الجميع..
البُلَيْـــدِي
|