
27 Nov 2015, 10:08 PM
|
|
عضو
|
|
تاريخ التسجيل: Feb 2014
الدولة: الجزائر/بومرداس/أولادموسى
المشاركات: 468
|
|
بارك الله فيك أخي أحمد.وجزى الله الشيخ أزهرحفظه الله خير الجزاء على هذه الخطبة الماتعة التي فيها الدفاع عن أمنا أم المؤمنين رضي الله عنها وعن الصحابي كاتب الوحي رضي الله عنه الذين هانا عند هؤلاء الفجار عاملهم الله بما يستحقون و الموعد عند رب العالمين.
|