عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 21 Jan 2008, 09:28 PM
وسيم بن معن وسيم بن معن غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: سوريا
المشاركات: 235
افتراضي شريــــط أعجبك..اكتب عنه ثم ضعه هنا


ليقم كل واحد منا بوضع محاضرة استمع إليها

وليقم بكتابة رؤوس أقلام عنها

وبعون الله أبدأ:

شريط (أهل غزة أدرى بقتلاها)

المحاضر: الشيخ محمد سعيد رسلان

في هذه المحاضرة يظهر تأثر الشيخ واضحا بما حدث من وقائع مريرة في فلسطين

وبين حرمة دماء المسلمين وأنه على المسلم أن يعتزل الفتنة

ورد فيها على أصحاب الفكر الثوري والتهييج السياسي

و أنهم مسؤولون.... وإن لم يقتلوا بأيديهم .

محاضرة قيمة أدعوكم لسماعها
http://www.rslan.com/vad/items_details.php?id=1213

رد مع اقتباس