الموضوع
:
القريش .. سوء أدب مع الله !!
عرض مشاركة واحدة
#
3
10 Jun 2015, 08:02 PM
عبد المجيد عبد الجبار ابو عبد الرحمن
عضو
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 352
بارك الله فيك على حسن الافادة
سمعت بعض الكبار في السن يسمون هذا العمل ( التشعبين)
نسبة الى شهر شعبان
عبد المجيد عبد الجبار ابو عبد الرحمن
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عبد المجيد عبد الجبار ابو عبد الرحمن
البحث عن المشاركات التي كتبها عبد المجيد عبد الجبار ابو عبد الرحمن