الموضوع
:
[مفرغ] السحيمي عن ربيع والجابري ومحمد المدخلي: "من خيرة إخواننا ومشايخنا الذين نعتز برفقتهم وأخوتهم"
عرض مشاركة واحدة
#
4
26 Oct 2014, 09:29 PM
يوسف صفصاف
عضو
تاريخ التسجيل: Nov 2012
الدولة: اسطاوالي الجزائر العاصمة
المشاركات: 1,199
جزاك الله خيرا أخي أسامة على التفريغ، نصائح قيمة قدمها الشيخ حفظه الله، أسأل الله تعالى أن يوفقنا و إياه لما يحب و يرضى.
يوسف صفصاف
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى يوسف صفصاف
البحث عن المشاركات التي كتبها يوسف صفصاف