عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 29 Nov 2011, 12:11 PM
حسن بوقليل
زائر
 
المشاركات: n/a
افتراضي لقاء الإخوة من ألمانيا بالشيخ عبد العزيز الراجحي - حفظه الله - بمسجد الشيخ ابن باز (حج 1432هـ)

بسم الله الرحمن الرحيم


هذه كلمة للشيخ عبد العزيز الراجحي - حفظه الله - بمسجد الشيخ ابن باز - رحمه الله - بالعزيزية، وكانت في ذي الحجة من هذا العام، وقد سجلها الإخوة من مسجد (تقي الدين الهلالي) بألمانيا، فجزاهم الله خيرا.


رد مع اقتباس