عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 16 Oct 2011, 04:54 PM
أبو عبد الله بلال يونسي أبو عبد الله بلال يونسي غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 283
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله في الأخ الفاضل حسن بن داود على ذي الفائدة النفيسة ..

ولي طلب : إن كان بالمقدور أخي أن ترفع لنا مصدر الرسالة أو تحيلنا عليه وإن كان أيضا بالمقدور تكبير حجمها أكثر حتى يتيسر قراءتها جيدا ويتكمن من يعنيه الأمر من تبييضها والاستفادة من محتواها أكثر ...
والله من وراء القصد
وكتب :
محبكم في ذات الإله أبو عبد الله بلال

رد مع اقتباس