عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 18 Jul 2010, 11:31 AM
أبو أحمد ضياء التبسي أبو أحمد ضياء التبسي غير متواجد حالياً
.:. أصلحه الله .:.
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 325
إرسال رسالة عبر MSN إلى أبو أحمد ضياء التبسي
افتراضي

بارك اللهُ فيك أخي العزيز طارق؛
والعجيب من كثيرٍ من إخواننا إذا نصحته حول الدش والتلفاز؛ يقول لك: أنا عندي جهاز قناة المجد فقط!!! فأقول له: اسمع للشيخ العلامة النجم: أحمد بن يحيى النجمي -رحمه الله تعالى- ماذا يقول:
  • [السُّؤال:]
    سائلٌ من فرنسا: ماذا تعرفون عن "قناة المجد الفضائيَّة"؟!.
    [الجواب:]
    الذي أعرف -على العمومِ- أنَّ "قناةَ المجدِ" يُشرفُ عليها (أصحابُ الحزبيَّاتولا نُشيدُ بالأخذ منها.

    بالصَّوت من:
    هُـنـا

أبو أحمد ضياء التبسي

رد مع اقتباس