
18 Jul 2010, 11:31 AM
|
|
.:. أصلحه الله .:.
|
|
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 325
|
|
بارك اللهُ فيك أخي العزيز طارق؛
والعجيب من كثيرٍ من إخواننا إذا نصحته حول الدش والتلفاز؛ يقول لك: أنا عندي جهاز قناة المجد فقط!!! فأقول له: اسمع للشيخ العلامة النجم: أحمد بن يحيى النجمي -رحمه الله تعالى- ماذا يقول:
[السُّؤال:]
سائلٌ من فرنسا: ماذا تعرفون عن "قناة المجد الفضائيَّة"؟!.
[الجواب:]
الذي أعرف -على العمومِ- أنَّ "قناةَ المجدِ" يُشرفُ عليها (أصحابُ الحزبيَّات)، ولا نُشيدُ بالأخذ منها.
بالصَّوت من:
هُـنـا
أبو أحمد ضياء التبسي
|