منتديات التصفية و التربية السلفية  
     

Left Nav الرئيسية التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة Right Nav

Left Container Right Container
 

العودة   منتديات التصفية و التربية السلفية » البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 25 من 150
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: فاتح بن دلاج
المنتدى: الــمــــنــــــــتـــــــدى الـــــــــعــــــــام 08 Mar 2021, 08:47 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 6,611
أرسلت بواسطة فاتح بن دلاج
بارك الله فيك الأخ الكريم محفوظ على بيان ما...

بارك الله فيك الأخ الكريم محفوظ على بيان ما أحدثته فتنة الأخس من الحدادية في مدينة الداموس حفظها الله ورجالها الشرفاء من كل سوء .نسأل الله أن ينتقم من رؤوسها ويريحنا من شرهم .
المنتدى: الــمــــنــــــــتـــــــدى الـــــــــعــــــــام 07 Feb 2021, 01:22 AM
مشاركات: 24
المشاهدات: 10,741
أرسلت بواسطة فاتح بن دلاج
جزاك الله خيرا أخي منصور على مابذلته من مجهود في...

جزاك الله خيرا أخي منصور على مابذلته من مجهود في بيان سرقات فركوس العلمية بالأدلة الواضحة التي لا تترك مجالا للشك إلا عند المراجيج المتعصبين لشيخهم .
نسأل الله تعالى أن يجعل عملك هذا في موازين...
المنتدى: الــمــــنــــــــتـــــــدى الـــــــــعــــــــام 28 Jan 2021, 12:11 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 2,182
أرسلت بواسطة فاتح بن دلاج
بارك الله فيك أخي طارق على هذا التفصيل الماتع في...

بارك الله فيك أخي طارق على هذا التفصيل الماتع في قضية الحكم بغير بما أنزل الله نسأله عز و جل أن ينفع به اخواننا السلفيين ويفضح به المشغبين المخذلين لأصحاب الحق من أمثال هذا البشاري إنه ولي ذلك...
المنتدى: الــمــــنــــــــتـــــــدى الـــــــــعــــــــام 25 Dec 2020, 09:40 PM
مشاركات: 21
المشاهدات: 4,816
أرسلت بواسطة فاتح بن دلاج
جزاك الله خيرا أخي الكريم محسن سلاطنية على هذا...

جزاك الله خيرا أخي الكريم محسن سلاطنية على هذا المقال الطيب وجعله في موازين حسناتك.
المنتدى: الــمــــنــــــــتـــــــدى الـــــــــعــــــــام 28 Nov 2020, 08:27 AM
مشاركات: 83
المشاهدات: 26,522
أرسلت بواسطة فاتح بن دلاج
الحمد لله الذي بنعمته تتمُّ الصالحات.

الحمد لله الذي بنعمته تتمُّ الصالحات.
المنتدى: الــمــــنــــــــتـــــــدى الـــــــــعــــــــام 03 Nov 2020, 03:31 AM
مشاركات: 25
المشاهدات: 6,887
أرسلت بواسطة فاتح بن دلاج
جزاك الله خيرا أيها المرابط وبارك فيك . لازال...

جزاك الله خيرا أيها المرابط وبارك فيك .
لازال الأخس من الحدادية يتهمون المرابط بأنه كان مع فالح بالرغم أنه نفى عن نفسه هذه التهمة بالأدلة .
من أصول الحدادية :
قال الشيخ ربيع بن هادي المدخلي...
المنتدى: الــمــــنــــــــتـــــــدى الـــــــــعــــــــام 22 Oct 2020, 03:39 AM
مشاركات: 19
المشاهدات: 6,808
أرسلت بواسطة فاتح بن دلاج
بارك الله فيك أخي يوسف على هذا المقال الرائع . ...

بارك الله فيك أخي يوسف على هذا المقال الرائع .
قال إبراهيم بن أدهم : " ما صدق الله عبد أحب الشهرة " .
انتهى من "العزلة والإنفراد" (ص 126)
قال شيخ الإسلام | المجموع 162/18: حب الرياسة هو أصل البغي...
المنتدى: الــمــــنــــــــتـــــــدى الـــــــــعــــــــام 10 Oct 2020, 03:01 AM
مشاركات: 47
المشاهدات: 19,133
أرسلت بواسطة فاتح بن دلاج
جزاك الله خيرا أبا معاذ وبارك فيك مقال رائع بينت...

جزاك الله خيرا أبا معاذ وبارك فيك مقال رائع بينت فيه حال الرجل لمن لا يعرفه خاصة من تأثر به في هذه الفتنة من المتعصبة المراجيج فشتان بين موقفه من فتنة فالح وموقفه من فتنة المفرقة الأخس من الحدادية...
المنتدى: الــمــــنــــــــتـــــــدى الـــــــــعــــــــام 19 Sep 2020, 08:15 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 2,608
أرسلت بواسطة فاتح بن دلاج
جزاك الله خيرا أبا عبد الله. وعلى نفسها جنت براقش...

جزاك الله خيرا أبا عبد الله. وعلى نفسها جنت براقش (بويران الحيران بوق الشر) نسأل الله إما أن يهديه أو يقصم ظهره.
المنتدى: الــمــــنــــــــتـــــــدى الـــــــــعــــــــام 11 Sep 2020, 11:07 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 4,868
أرسلت بواسطة فاتح بن دلاج
حفظك الله أخي الفاضل أباعبدالله وبارك فيك هذا حال...

حفظك الله أخي الفاضل أباعبدالله وبارك فيك هذا حال مفرقة الشر يصطادون في الماء العكر ينتصرون لمنهجهم التفريقي الخبيث بالكذب والافتراء لتشويه سمعة من خالفهم. فقد كذب بويران الحيران وفجر وألقمته الحجر ...
المنتدى: الــمــــنــــــــتـــــــدى الـــــــــعــــــــام 03 Sep 2020, 08:18 AM
مشاركات: 32
المشاهدات: 13,358
أرسلت بواسطة فاتح بن دلاج
بوركت أيها الأخ الفاضل ياسين على هذا الرد المفحم...

بوركت أيها الأخ الفاضل ياسين على هذا الرد المفحم لما سوده المنتكس زيدان بريكة في تراجعه المزعوم على طريقة الصوفية نعوذ بالله من الحور بعد الكور.
الحمد لله كلما تمر الأيام و يعود إخواننا الطالبين...
المنتدى: الــمــــنــــــــتـــــــدى الـــــــــعــــــــام 10 Jul 2020, 09:14 PM
مشاركات: 63
المشاهدات: 23,305
أرسلت بواسطة فاتح بن دلاج
الله أكبر بشائر الخير تتوالى نحمد الله عزوجل أن...

الله أكبر بشائر الخير تتوالى نحمد الله عزوجل أن وفق إخواننا للرجوع إلى الحق والبراءة من هذا المنهج الوحش (منهج الأخس من الحدادية)، نسأل الله أن يثبتنا وإياهم كما نسأله تعالى أن يهدي من تبقى من...
المنتدى: الــمــــنــــــــتـــــــدى الـــــــــعــــــــام 10 Jul 2020, 08:01 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 6,277
أرسلت بواسطة فاتح بن دلاج
جزاك الله خيرا الأخ سامي وبارك فيك ونفع بما كتبت...

جزاك الله خيرا الأخ سامي وبارك فيك ونفع بما كتبت سبحان الله ماأشبه اليوم بالبارحة إلا أن حزب المفرقة أخس منهم لأنه قائم على الكذب والإفتراء على الأبرياء نسأل الله أن يكفينا شرهم بماشاء.
المنتدى: الــمــــنــــــــتـــــــدى الـــــــــعــــــــام 05 Jul 2020, 01:05 AM
مشاركات: 56
المشاهدات: 23,109
أرسلت بواسطة فاتح بن دلاج
الحمد لله الذي وفقكما لمعرفة الحق ونجاكما من هذا...

الحمد لله الذي وفقكما لمعرفة الحق ونجاكما من هذا المنهج الخسيس القائم على الظلم والكذب وجزاكما الله خيرا على صدعكما به نسأل الله لنا ولكما الثبات ونسأله تعالى أن يجعل هذا البيان سببا في هداية من غرر...
المنتدى: الــمــــنــــــــتـــــــدى الـــــــــعــــــــام 02 Jul 2020, 06:30 AM
مشاركات: 29
المشاهدات: 9,308
أرسلت بواسطة فاتح بن دلاج
جزاكم الله خيرا شيخنا عبدالمجيد وبارك فيكم في...

جزاكم الله خيرا شيخنا عبدالمجيد وبارك فيكم في ردكم على شيخ الواتساب مفرق الجماعات نسأل الله أن يريح الأمة من شره ونسأله تعالى أن يرحم أخانا عصام البسكري ويتجاوز عنه ويسكنه فسيح جنانه آمين.
المنتدى: الــمــــنــــــــتـــــــدى الـــــــــعــــــــام 07 Jun 2020, 02:30 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 6,076
أرسلت بواسطة فاتح بن دلاج
بارك الله فيك أبا حاتم و جزاك الله خيرا على هذا...

بارك الله فيك أبا حاتم و جزاك الله خيرا على هذا المقال النافع نسأل الله أن ينفع به كل من اغتر بمنهج المفرقة الحدادي الخسيس القائم على الكذب والتلبيس ويرجع إلى كلام العلماء الأكابر الراسخين الذين...
المنتدى: الــمــــنــــــــتـــــــدى الـــــــــعــــــــام 01 Jun 2020, 03:21 PM
مشاركات: 41
المشاهدات: 17,693
أرسلت بواسطة فاتح بن دلاج
الحمد لله رب العالمين الذي وفق إخواننا من مدينة...

الحمد لله رب العالمين الذي وفق إخواننا من مدينة بريكة للرجوع إلى الحق وتركهم لمنهج التفريق الخسيس فنشكرهم على هذا الموقف الشجاع .نسأل الله لنا ولهم الثبات ونسأله جل وعلا أن يهدي من بقي من إخواننا...
المنتدى: الــمــــنــــــــتـــــــدى الـــــــــعــــــــام 17 Apr 2020, 06:27 PM
مشاركات: 39
المشاهدات: 16,102
أرسلت بواسطة فاتح بن دلاج
جزاك الله خير الجزاء شيخنا الفاضل عبد الخالق ماضي...

جزاك الله خير الجزاء شيخنا الفاضل عبد الخالق ماضي على هذا البيان وماحواه من نصائح غالية نسأل الله أن ينتفع بها الأتباع المخدوعين فيكسروا حاجز التهميش ويتركوا هذا التقديس والغلو في الآشخاص ويبحثوا عن...
المنتدى: الــمــــنــــــــتـــــــدى الـــــــــعــــــــام 15 Apr 2020, 07:45 PM
مشاركات: 23
المشاهدات: 10,578
أرسلت بواسطة فاتح بن دلاج
بارك الله فيك أبا حذفية على هذا المقال النافع فقد...

بارك الله فيك أبا حذفية على هذا المقال النافع فقد بينت جزاك الله خيرا ماحوته هذه الصوتية من حقائق يجهلها الأتباع المساكين وخاصة المستقيمين منهم حديثا على أن اجتماع ثلاثي التفريق في هذه الفتنة قائم...
المنتدى: الــمــــنــــــــتـــــــدى الـــــــــعــــــــام 12 Apr 2020, 12:14 AM
مشاركات: 51
المشاهدات: 17,322
أرسلت بواسطة فاتح بن دلاج
مشايخ الإصلاح الفضلاء إسم على مسمى بالرغم من...

مشايخ الإصلاح الفضلاء إسم على مسمى بالرغم من الظلم الشديد الذي وقع عليهم من المفرقة رؤوسا وأبواقا إلا أنهم لا ينتصرون لأنفسهم ولا يسكتون على أخطاء من ينتصرون لهذا الحق ولا يقبلون التعدي على الغير...
المنتدى: الــمــــنــــــــتـــــــدى الـــــــــعــــــــام 09 Apr 2020, 07:06 PM
مشاركات: 22
المشاهدات: 9,579
أرسلت بواسطة فاتح بن دلاج
جزاك الله خيرا أخي زهير على هذا المقال النافع...

جزاك الله خيرا أخي زهير على هذا المقال النافع نسأل الله لك التوفيق والسداد .
المنتدى: الــمــــنــــــــتـــــــدى الـــــــــعــــــــام 29 Mar 2020, 07:48 PM
مشاركات: 33
المشاهدات: 12,524
أرسلت بواسطة فاتح بن دلاج
حفظ الله شيخنا عبيد الجابري وجزاه خير الجزاء على...

حفظ الله شيخنا عبيد الجابري وجزاه خير الجزاء على مابينه من خلال هذه اللأجوبة النافعة جهل هذا المفرق الهضابي المتعالم والعجب العجاب سكوت رؤوس التفريق على الطامة التي وقع فيها هذا البوق نسأل الله...
المنتدى: الــمــــنــــــــتـــــــدى الـــــــــعــــــــام 28 Mar 2020, 12:42 AM
مشاركات: 67
المشاهدات: 25,724
أرسلت بواسطة فاتح بن دلاج
جزاكم الله خيرا مشايخنا مشايخ الإصلاح أهل الفضل...

جزاكم الله خيرا مشايخنا مشايخ الإصلاح أهل الفضل والصلاح الناصحين المحبين للخير للعباد والبلاد على هذا البيان الذي تضمن توجيهات سلفية تخدم مصلحة الأمة الإسلامية في دينها ودنياها وتحميها من كل من يريد...
المنتدى: الــمــــنــــــــتـــــــدى الـــــــــعــــــــام 26 Mar 2020, 11:43 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 3,821
أرسلت بواسطة فاتح بن دلاج
جزاك الله خيرا أباأويس وبارك فيك على بيان كذب...

جزاك الله خيرا أباأويس وبارك فيك على بيان كذب متولي كبر هذه الفرقة ودفاعك على الشيخ الفاضل عبد الخالق ماصي .جمعة المريض الكذاب من كان في صفهم ووقع في الطوام يجدون له الأعذار ثم يسكتون عنه (كذاب...
المنتدى: الــمــــنــــــــتـــــــدى الـــــــــعــــــــام 24 Mar 2020, 08:57 AM
مشاركات: 53
المشاهدات: 20,029
أرسلت بواسطة فاتح بن دلاج
حفظك الله أبا حاتم وأحسن إليك لقد أفحمت هذا...

حفظك الله أبا حاتم وأحسن إليك لقد أفحمت هذا الرويبضة المتعالم هذا ما يصنع التقديس بصاحبه يقول المثل الشعبي عندنا (جا يكحلها عماها) . يقول الشيخ العلامة الناقد بحق ربيع السنة :" إذا أخطأ شيخك، وانتقده...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 150

 
الانتقال السريع

Powered by vBulletin, Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Salafi Tasfia & Tarbia Forums 2007-2013