![]() |
كيف تعرف ( البطيخة ) الشيعية من الناصبية !!!
بسم الله الرحمن الرحيم ( لا يتم دين أحد حتى يتم عقله ) الإمام ابن حبان - رحمه الله - - الحمد لله و الصلاة و السلام على خير رسل الله محمد و على آله و صحبه إلى يوم الدين و بعد : فهذه واحدة من زبالة الأفكار التي تقذفها عقول نوع من ( الكائنات الحية ) سمَيت ( بالرافضة الشيعة ) فقد جاءت عنهم رواية : - عن الرضا قال: أخبرني أبي، عن أبيه، عن جدّه: أنّ أمير المؤمنين أخذ بطّيخة ليأكلها فوجدها مرّة فرمى بها وقال: بعداً وسحقاً. فقيل له: يا أمير المؤمنين وما هذه البطّيخة؟ فقال: قال رسول الله (صلى الله عليه وآله): انّ الله تبارك وتعالى أخذ عقد مودّتنا على كل حيوان ونبت، فما قبل الميثاق كان عذباً طيّباً ومالم يقبل الميثاق كان ملحاً زعاقاً. المصدر : ( علل الشرائع 2/ 463-464، ب 222، ح 10 ) فيا لها من محنة عظيمة جاءت على هذه ( البطيخة ) المسكينة التي ابتليت ببدعة النصب و العداء لأهل البيت و يا لها من منحة كبير لحقت بكل بطيخة شيعية نعم دين الرافضة هو ( دين البطيخ ) فلم يبق لكم سوى نصرة البطيخ فأما أهل السنة فلا يحتاجون لهذه الخرافات قال الإمام ابن القيم رحمه الله في " المنار المنيف " ذاكرا ما حكم عليه أهل السنة بالوضع و النكارة : ( ومن ذلك أحاديث البطيخ وفضله وفيه جزء قال الإمام أحمد لا يصح في فضل البطيخ شيء إلا أن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان يأكله ) و في الختام لديَ بعض الأسئلة المهمة و المشكلة و للروافض الجواب : - هل يوجد بطيخة خارجية ؟ و أخرى قدرية و أخرى جبرية ؟ - و هل يمكننا أن نفرق بينهم بضابط ؟ - و هل للبطيخة المرَة الناصبية توبة ؟ - و كيف يتمَ لها الرجوع لمذهب أهل البيت ؟ - و ما هو الحد الشرعي للبطيخة الناصبية ؟ هل هو ضربة بالسيف ؟ - و هل يجوز أكل البطيخ الناصبي تقية ؟ - و هل يجوز للبطيخة الشيعية أن تستعمل التقية و تصبح ناصبية مرة المذاق ؟ - و كيف زواج المتعة بين البطيخ الشيعي ؟ - و هل يجوز زواج البطيخ الشيعي من البطيخ السنيَ ؟ - و هل وُجد ( بطيخ ) يدعوا إلى التقارب بين البطيخ الرافضي و السني ؟ ندع الجواب للرافضة البُلهاء و إلى موعد آخر مع جنديَ من جنود الرافضة و لعله الرَمان و السلام عليكم |
يرفع
|
بارك الله فيك أخي محمد فهذه و الله من المضحكات المبكيات كما يقال و جوابا على سؤالك الأول لا أظن أنهم يفرقون بين الجبرية و القدرية و الخوارج و غيرها من الفرق الضالة لأن عندهم من لم يكن شيعي فهو سني ناصبي و الله أعلم
|
وفيكم بارك الله
|
| الساعة الآن 09:40 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
Salafi Tasfia & Tarbia Forums 2007-2013