منتديات التصفية و التربية السلفية

منتديات التصفية و التربية السلفية (http://www.tasfiatarbia.org/vb/index.php)
-   ركن الخطب المنبريّة والدروس العلمية (http://www.tasfiatarbia.org/vb/forumdisplay.php?f=37)
-   -   خطبة جمعة {إغتنام العشر} لفضيلة الشيخ أبي عبد الله أزهر سنيقرة 21 رمضان 1438 (http://www.tasfiatarbia.org/vb/showthread.php?t=21083)

أبو يحيى أحمد البليدي 17 Jun 2017 03:03 AM

خطبة جمعة {إغتنام العشر} لفضيلة الشيخ أبي عبد الله أزهر سنيقرة 21 رمضان 1438
 
1 مرفق
<بسملة1>

يسرُّ إخوانَكم بمُنتَدَياتِ التَّصفِيَّةِ و التَّربِيَّةِ السّلَفيَّةِ
وقَناةِ حِلقِ مَسجدِ القُدسِ
أن يُقدمُوا لكم تسجيلاً لخطبة جمعة

لفضيلة الشيخ أبي عبد الله أزهر سنيقرة-حفظه الله ورعاه-
بتأريخ 21 من رمضان 1438 هجرية
تحت عنوان : إغتنام العشر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نسأل الله العظيم أن ينفع بها الجميع


الساعة الآن 12:18 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Salafi Tasfia & Tarbia Forums 2007-2013