![]() |
أسطوانة دورة البشير الإبراهيمي السابعة بالقبة القديمة الجزائر 1437 ه
http://www.ajurry.com/vb/attachment....5&d=1405875960 يسرُّني أن أقدم لإخوانى تصميم لأسطوانة صوتيات دورة العلامة البشير الإبراهيمي السابعة 1437 هـ تحت عنوان : إِحْيَاءُ مَنَاقِبِ الصَّحَابَةِ رَضِيَ اللهُ عَنْهُم تحت شعار : رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ المقامة بالإقامة الجامعية بالقبة. بمشاركة جمع من مشايخنا الأفاضل http://www.ajurry.com/vb/attachment....7&d=1457625541 http://www.ajurry.com/vb/attachment....8&d=1457625612 مع الفوائد المنتقاة من محاضرات المشايخ http://www.ajurry.com/vb/attachment....9&d=1457625711 التحميل الجزء الأول الجزء الثانى الجزء الثالث ويمكن تحميل الاسطوانة خالية لمن حمل الصوتيات مسبقا من هنا و إضافتها مع مراعات عدم تغيير مسميتها المحملة بها و إضافة الصوتيات إلى المجلد Audio و إضافة الفوائد المحملة من هنا إلى المجلد1 تحميل http://www.ajurry.com/vb/attachment....7&d=1405176890 |
السلام عليكم
وصلنى على الخاص رسالة من الاخ أبو هريرة موسى بختى وفقه الله يخبرنى أنه مايزال في إنتقاء الفوائد و الدرر من محاضرات المشايخ و عليه فلا مشكلة يمكن إضافة الفوائد للأسطوانة بنسخها فى المجلد 1 فهى مبرمجة على ذلك ... تابعوا ما يتحفنا به أخانا من هنا وفق الله الجميه لما يحب و يرضى |
| الساعة الآن 08:13 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
Salafi Tasfia & Tarbia Forums 2007-2013