![]() |
تفريغ [جديد][11-11-1436--هـ] هل الإخوان المسلمين من الفرقة الناجية الشيخ العلامة عبد المحسن العباد حفظه الله
<بسملة1>وهذا تفريغ الصوتية هذان سؤالان عن جماعةالاخوان المسلمين هل هم من الفرقةالناجية وهل هم ومن الخوارج الاخوان المسلمين يعني عندهم إنحرافات ؟؟ يعني ؟؟ ويرون أنهم أهل الحق ؟يعني ؟غيرهم ؟يعني ؟ ليس كذالك بدليل ماقاله مؤسس حزبهم فإنه يقول ؟يعني ؟من كان معنا فهو منا ونحن منهم ومن لم يكن فنحن بُرَآء منه هذا كلامه في بعض كتبه المطبوعة ؟يعني؟ فهم عندهم إنحراف وعندهم بدع ؟ يعني ؟وعندهم حرص على السلطة ؟يعني ؟ ونهم لحصولها ؟يعني ؟ أهل السنة والجماعة الذين هم الفرقة الناجية الذين على ماكان محمد صلى الله عليه وسلم وأصحابه ليسو منهم تفريغ أبومارية عباس البسكري وهذا رابط الصوتية http://ia801503.us.archive.org/17/it...-11-1436--.mp3 |
بارك الله فيك وأحسن إليك وحفظ الله الإمام العلامة المحدث الفقيه الشيخ عبد المحسن العباد |
| الساعة الآن 05:54 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
Salafi Tasfia & Tarbia Forums 2007-2013