منتديات التصفية و التربية السلفية

منتديات التصفية و التربية السلفية (http://www.tasfiatarbia.org/vb/index.php)
-   الــمــــنــــــــتـــــــدى الـــــــــعــــــــام (http://www.tasfiatarbia.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   (جديد) بعدالاستقامة يحصل له مضايقة من الوالدين فيحصل له فتور، يسأل عن الطريقة المثلى للثبات (http://www.tasfiatarbia.org/vb/showthread.php?t=14733)

أبو هريرة فرج الذهيبان 10 Dec 2014 10:22 PM

(جديد) بعدالاستقامة يحصل له مضايقة من الوالدين فيحصل له فتور، يسأل عن الطريقة المثلى للثبات
 

👇👇👇👇


✅تسجيل✅جديد✅

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن اتبع هداه أما بعد:

🌿🌿🌿🌿

📌📌📌📌
(((سؤال)))

📌📌📌📌

هذا سائل يقول بعض الشباب بعد الإستقامة يحصل له مضايقة من قبل الوالدين
فسرعان مايضعف فيحصل له فتور يسأل عن الطريقة المثلى للثبات على الإستقامة ومعاملة الوالدين

📌📌📌📌

لفضيلةالشيخ الفاضل
يحي الطالبي
-حفظه الله تعالى-


مقتبس من كلمة
بعنوان
الإستقامة وثمراتها
موجه للإخوة في مدينة البريقة الليبية





التاريخ

يوم الخميس 5 صفر1436

الموفق 27 /11/ 2014




التحميل من الرابط

📥
__________________


الساعة الآن 01:13 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Salafi Tasfia & Tarbia Forums 2007-2013