منتديات التصفية و التربية السلفية  
     

Left Nav الرئيسية التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة Right Nav

Left Container Right Container
 
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #4  
قديم 31 Jul 2018, 02:27 AM
أبو جميل الرحمن طارق الجزائري أبو جميل الرحمن طارق الجزائري غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
الدولة: الجزائر
المشاركات: 414
افتراضي

جزى الله خيرا شيخنا عبد العني
لذبه عن العلامة ربيع
وقد جاءت هذه الكلمة القبيحة للزهر مقرونة بمثيلاتها قبحا في حق والدنا العلامة ربيع والعلامة عبيد والشيخ البخاري
وفي مجالس متعددة متفرقة
والعجب ان يسلم لها من الغى عقله فيقف بين يدي لزهر لا يرى الا ما لقنه
وكأنه ما سمع طيلت عمره الى قول البربهاري
من علامة اهل البدع الوقيعة في اهل الاثر
فاللهم احفظ لنا عقولنا
التراجع يكون في كليمة لا اثر لها في اصلاح فسادك العميم يا لزهر
وإنما على قدر فسادك يكون اعلانك
جاء في الابانة لابن بطة العكبري
ان رجل تاب من التجهم واراد الجلوس عند ابن المبارك فأبى
وقال له قم عني لانك جهمي
فقال الرجل لكني تبت
فقال ابن المبارك
لا ... حتى تظهر من توبتك كما اظهرت من بدعتك
وفق الله لزهر ان يذيع توبة صادقة عن كل طعونه في العلماء وطلبت العلم
ويصلح ما افسده
والا فقد جنى على الدعوة وجنى على نفسه
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin, Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Salafi Tasfia & Tarbia Forums 2007-2013