منتديات التصفية و التربية السلفية  
     

Left Nav الرئيسية التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة Right Nav

Left Container Right Container
 
  #1  
قديم 27 Sep 2017, 09:22 AM
مهدي بن صالح البجائي مهدي بن صالح البجائي غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2013
المشاركات: 591
افتراضي

جزاك الله خيرا، وبارك الله في جهودك، وبيض الله وجهك أبا معاذ.
وإن هذه الطعون في شيخنا أزهر لا تزيدنا إلا معرفة وإقرارا بمكانة الشيخ، وصدق دعوته إلى الله، فما طريق الأنبياء إلا هذا.
أما هذا الغر فارس بوزيان فأقولها صراحة من غير مواربة لا تأمنوا هذا الصنف ولا يغرنكم تلونهم، فبعد أن تخلى عنه عرابه كبير القوم صار يتملص مما أخذ عليه، ثم إن صدق التوبة والرجوع أوله الاعتراف بالخطأ لا كيل التهم لإخوانه...يا إخوان والله الذي لا إله غيره إن هذه فئة مفسدة في الأرض يجب ردعها وتأديبها قبل أن يستفحل أمرها أكثر.

التعديل الأخير تم بواسطة مهدي بن صالح البجائي ; 27 Sep 2017 الساعة 11:54 AM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27 Sep 2017, 06:27 PM
أبو معاذ محمد مرابط
زائر
 
المشاركات: n/a
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهدي البجائي مشاهدة المشاركة
جزاك الله خيرا، وبارك الله في جهودك، وبيض الله وجهك أبا معاذ.
وإن هذه الطعون في شيخنا أزهر لا تزيدنا إلا معرفة وإقرارا بمكانة الشيخ، وصدق دعوته إلى الله، فما طريق الأنبياء إلا هذا.
أما هذا الغر فارس بوزيان فأقولها صراحة من غير مواربة لا تأمنوا هذا الصنف ولا يغرنكم تلونهم، فبعد أن تخلى عنه عرابه كبير القوم صار يتملص مما أخذ عليه، ثم إن صدق التوبة والرجوع أوله الاعتراف بالخطأ لا كيل التهم لإخوانه...يا إخوان والله الذي لا إله غيره إن هذه فئة مفسدة في الأرض يجب ردعها وتأديبها قبل أن يستفحل أمرها أكثر.
أخي مهدي أوافقك على كل ما قلته حرفا حرفا فجزاك الله خيرا

التعديل الأخير تم بواسطة أبو معاذ محمد مرابط ; 27 Sep 2017 الساعة 07:16 PM
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27 Sep 2017, 08:12 PM
أبو عبد الله حيدوش أبو عبد الله حيدوش غير متواجد حالياً
وفقه الله
 
تاريخ التسجيل: Apr 2014
الدولة: الجزائر ( ولاية بومرداس ) حرسها الله
المشاركات: 764
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهدي البجائي مشاهدة المشاركة
جزاك الله خيرا، وبارك الله في جهودك، وبيض الله وجهك أبا معاذ.
وإن هذه الطعون في شيخنا أزهر لا تزيدنا إلا معرفة وإقرارا بمكانة الشيخ، وصدق دعوته إلى الله، فما طريق الأنبياء إلا هذا.
أما هذا الغر فارس بوزيان فأقولها صراحة من غير مواربة لا تأمنوا هذا الصنف ولا يغرنكم تلونهم، فبعد أن تخلى عنه عرابه كبير القوم صار يتملص مما أخذ عليه، ثم إن صدق التوبة والرجوع أوله الاعتراف بالخطأ لا كيل التهم لإخوانه...يا إخوان والله الذي لا إله غيره إن هذه فئة مفسدة في الأرض يجب ردعها وتأديبها قبل أن يستفحل أمرها أكثر.
جزاك الله خيرا وبارك فيك أستاذ مهدي صدقت ونصحت!
السلفي لواضح!
في اعترافه بالخطأ وتراجعه واعتذاره..!
فيزداد نبلا!
بينما يتلاعب السفلة بالألفاظ ويختلقون الأعذار ويطلبون أوسع المخارج!؟
الرجل بدل أن يعترف ويرجع أو كان على الأقل يسكت راح يكيل لإخوانه التهم !؟ الذين يطعن فيهم هم إخوانه وهم أحرص الناس على سلامته ولكنهم تعلموا من مشايخ الإصلاح بعد الصبر والنصيحة والحلم ...الصدع وإن ظن أنه سيسقط شهادات العدول بمثل تلك البيانات والاشهاد عليها فهو مخطىء
نسأل الله تعالى العفو والعافية
وهذا تأييد من الشيخ المباركي حفظه الله
وفق الله الأخ الفاضل الشيخ محمد مرابط ، فقد اطلعت على كتابته الأولى في المدعو فارس بو زيان ، فألفيته ردًا علميًّا مؤصلاً ومتزنًا ، وكذلك رده الأخير ، ونرجو من الله أن يهدي المردود عليهم وأن يكف بأسهم عن السلفيين .

عبد العزيز سير المباركي
7 / 1 / 1439هـ .

التعديل الأخير تم بواسطة أبو عبد الله حيدوش ; 27 Sep 2017 الساعة 08:17 PM
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin, Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Salafi Tasfia & Tarbia Forums 2007-2013