منتديات التصفية و التربية السلفية  
     

Left Nav الرئيسية التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة Right Nav

Left Container Right Container
 
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #2  
قديم 24 Aug 2017, 02:37 PM
أم صهيب السلفية أم صهيب السلفية غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2017
الدولة: الجزائر - الأوراس
المشاركات: 352
افتراضي

بعض الآباء والأمهات تخلوا عن مهمتهم الأساسية وهي تربية أولادهم تربية صالحة
وتنشئتهم تنشئة سليمة تقوم عى الكتاب والسنة
للاسف اليوم أصبحت المربية هي من تربي الاطفال بسبب انشغال الأم
وأصبح التلفاز هو من يربي الاطفال بما فيه من عقائد فاسدة ومحرمات بحجة ان التلفاز وبرامج الكرتون تشغل الطفل وتجعله يتعلم الكلام والنطق
وأصبح الشارع هو من يربي بحجة انه انسب مكان للعب الاطفال والتخلص من إزعاجهم
الخ
والوالدين مشغولون بالدنيا عن فلذات أكبادهم يظنون أن تحقيق لهم الأمور المادية من لبس واكل والعاب هي المهم وغفلوا عن أمر مهم وهو توجيههم وتعليمهم أمور دينهم وتقوى الله في السر والعلن
للاسف ضيعوا أولادهم وتلك المسؤولية التي سيسؤلون عنها أمام الله فكل راعي مسؤول عن رعيته
ومن الغرابة عندما يكبر الاولاد اناث أوذكور ويكونوا غير صالحين عاقين تجد الوالدين يكثرون الشكوى وييتساؤلون من السبب في ذلك ؟
وهم أول الأسباب
وحفظ الله بنات وشباب المسلمين وهداهم لسبيل الرشاد
جزاك الله خيرا أختي أم عبد البر ونفع بك وحفظ الله الشيخ الفوزان
واسمحي لي بوضع رابط مصدر تفريغك
عدلي موضوعك واضيفيه في الأسفل كمصدر

التعديل الأخير تم بواسطة أم صهيب السلفية ; 24 Aug 2017 الساعة 02:43 PM
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin, Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Salafi Tasfia & Tarbia Forums 2007-2013