منتديات التصفية و التربية السلفية  
     

Left Nav الرئيسية التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة Right Nav

Left Container Right Container
 

العودة   منتديات التصفية و التربية السلفية » القــــــــسم العــــــــام » مــــنـــتــدى الـــلـــغـــة الــعــربـــيـــة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03 Oct 2010, 02:47 PM
محمد رحيل
زائر
 
المشاركات: n/a
افتراضي

بارك الله فيك ,لكن مثلا كلمة{ أنتا الله}العامة عندنا ما ينطقونها هكذا, وإنما يقولون[ أتّهـــــلاّ في خوك]يقصدون بذلك [عاون خوك]وشتان بينها وبين ما ذكرت.شكرا لك على اختيار الموضوع والذي يصب في باب التصفيه,أو التخلية.وجزاك الله خيرا.
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04 Oct 2010, 06:13 PM
معبدندير معبدندير غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: الجزائر العاصمة الولاية
المشاركات: 2,032
إرسال رسالة عبر MSN إلى معبدندير إرسال رسالة عبر Skype إلى معبدندير
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد رحيل مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك ,لكن مثلا كلمة{ أنتا الله}العامة عندنا ما ينطقونها هكذا, وإنما يقولون[ أتّهـــــلاّ في خوك]يقصدون بذلك [عاون خوك]وشتان بينها وبين ما ذكرت.شكرا لك على اختيار الموضوع والذي يصب في باب التصفيه,أو التخلية.وجزاك الله خيرا.
و فيك بارك الله

و جزاك الله خيرا على إبداء رأيك فيه
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin, Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Salafi Tasfia & Tarbia Forums 2007-2013