بارك الله فيك ,لكن مثلا كلمة{ أنتا الله}العامة عندنا ما ينطقونها هكذا, وإنما يقولون[ أتّهـــــلاّ في خوك]يقصدون بذلك [عاون خوك]وشتان بينها وبين ما ذكرت.شكرا لك على اختيار الموضوع والذي يصب في باب التصفيه,أو التخلية.وجزاك الله خيرا.
بارك الله فيك ,لكن مثلا كلمة{ أنتا الله}العامة عندنا ما ينطقونها هكذا, وإنما يقولون[ أتّهـــــلاّ في خوك]يقصدون بذلك [عاون خوك]وشتان بينها وبين ما ذكرت.شكرا لك على اختيار الموضوع والذي يصب في باب التصفيه,أو التخلية.وجزاك الله خيرا.