منتديات التصفية و التربية السلفية  
     

Left Nav الرئيسية التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم مشاركات اليوم Right Nav

Left Container Right Container
 

العودة   منتديات التصفية و التربية السلفية » القــــــــسم العــــــــام » قــســـــــــــم الأخــــــــــــوات

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 30 Sep 2017, 09:12 PM
أم يحيى العاصمية أم يحيى العاصمية غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2017
الدولة: الجزائر
المشاركات: 10
افتراضي نصيحة للأخوات اللاتي يرتدين الجلباب/ حكم وضع حقيبة اليد على الأكتاف/ لفضيلة الشيخ أزهر سنيقرة حفظه الله تعالى

هذه سائلة تقول :حكم أو نصيحة للأخوات اللاتي يضعن حقيبة اليد على أكتافهم و هن يرتدين الجلباب.
إذا كانت هذه الحقيبة أو وضع هذه الحقيبة يحجم كتفها و ما تابعه ، فإن هذا لا شك أنه يخالف هذا اللباس الذي الأصل أن يكون سابغا ساترا لكل بدن المرأة فإذا تحجم عضو من أعضائها يكون في هذا مخالفة لحجابها الشرعي ، و بالتالي ننصح الأخوات في هذا الباب أن يتخذن هذه الحقيبة على اسمها ، مادام أنها حقيبة اليد أن يحملنها بأيديهن و يجتنبن هذا الأمر الذي يوقعهن أو قد يوقعهن في مثل هذه المخالفة ، و المرأة المسلمة كلما سعت الى تحقيق سترها كان هذا أفضل لها في دينها و أرضى عند ربها تبارك و تعالى ،
أسأل الله جل و علا أن يرضى عنا و عن إخواننا و أخواتنا وأن يوفقنا لما يحبه و يرضاه و أن يرزقنا العلم النافع و العمل الصالح ، و الحمد لله رب العالمين و سبحانك اللهم و بحمدك نشهد أن لا إلاه إلا أنت نستغفرك و نتوب إليك.

تفريغ/ أم يحيى العاصمية (سارة الجزائرية)
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin, Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Salafi Tasfia & Tarbia Forums 2007-2013