منتديات التصفية و التربية السلفية  
     

Left Nav الرئيسية التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم مشاركات اليوم Right Nav

Left Container Right Container
 

العودة   منتديات التصفية و التربية السلفية » القــــــــسم العــــــــام » قــســـــــــــم الأخــــــــــــوات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 31 Oct 2017, 01:53 PM
أم صهيب السلفية أم صهيب السلفية غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2017
الدولة: الجزائر - الأوراس
المشاركات: 352
افتراضي [ صوتية وتفريغها] حكم قول : « "يا أمّاه" » عند الفزع ؟ الشيخ سليمان الرحيلي


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحسن الله إليكم،يقول السائل يكثر عندنا يا أماه،سواء كانت أمه حية حاضرة أم ميتة،هل يدخل هذا في الاستغاثة الممنوعة؟
الشيخ:لا.غالبا هذا عند الناس ليس استغاثة،وليس طلبا للعون،لا يخطر هذا في القلب،ولكن لكونها قريبة من القلب تُذكر،أما إذا كان ذلك على سبيل الاستغاثة،وطلب الغوث،فهذا شرك والعياذ بالله،لكن الغالب على الناس،أن الإنسان لقرب أنه من قلبه يذكرها،ولا يخطر في قلبه أن يستغيث بها،ولا أن يستعين بها ولا أن يستعيذ بها، فإذا كان ذلك كذلك فإنه لا يكون من الشرك.
انتهى

تفريغ أم صهيب السلفية

مصدر التفريغ



رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin, Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Salafi Tasfia & Tarbia Forums 2007-2013