جزاك الله خيرا أخانا أبا معاذ على جهودك المبذولة ـ في هذا المنتدى وغيره ـ في الذب عن الصدّيقة أم المؤمنين رضي الله عنها، وتعلمون ويعلم الجميع أنه لن يضر السحاب نبح الكلاب ، وكما قال ربنا جل وعلا :" لا تحسبوه شرا لكم بل هو خير لكم " ، ومن بديع ما وقفت عليه ، ما رواه الإمامُ الأصبهاني التيمي في كتابه الحُجَّة في بيانِ المَحَجَّة (377) عن عروة عن عائشة - رضيَ اللهُ عنها - أنَّها ذُكِرَتْ عند رجلٍ، فسبَّها! فقيل له: أليست أُمَّك؟!قال: ما هي بأمّ! فبَلَغَها ذلك، فقالت: «صدق؛ إنَّما أنا أمُّ المؤمنين،وأمَّا (الكافرين) فلستُ لهم بأمّ!».
واللهَ نسأل أن يفضح الشيعة الرافضة كفضيحتهم هذه أو أشد، وأن لا يمت خاسر الخبيث حتى يرى العذاب الأليم إذا لم يتب أو يرجع .
التعديل الأخير تم بواسطة هشام بن حسن ; 27 Sep 2010 الساعة 10:58 PM
|