عرض مشاركة واحدة
  #48  
قديم 24 Mar 2020, 08:57 AM
فاتح بن دلاج فاتح بن دلاج غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2019
المشاركات: 138
افتراضي

حفظك الله أبا حاتم وأحسن إليك لقد أفحمت هذا الرويبضة المتعالم هذا ما يصنع التقديس بصاحبه يقول المثل الشعبي عندنا (جا يكحلها عماها) . يقول الشيخ العلامة الناقد بحق ربيع السنة :" إذا أخطأ شيخك، وانتقده شيخٌ آخر والحق مع هذا الشيخ الآخر، كن مع هذا الآخر، وانصح شيخك ولا تتعصب له".

رد مع اقتباس