الموضوع
:
اشتغال العوام بالسياسات ملهاة عن العبادات...!!!
عرض مشاركة واحدة
#
1
03 Mar 2026, 03:18 PM
أم وحيد
عضو
تاريخ التسجيل: Dec 2018
المشاركات: 397
اشتغال العوام بالسياسات ملهاة عن العبادات...!!!
بسم الله الرّحمن الرّحيم
السّلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاشتغال بالسياسات ملهاة عن العبادات، وهم عاجزون عن تحليل الأحداث، عاجزون عن معرفة حقائق الأمور، وعاجزون عن كيفية اتخاذ القرارات!!!
وأسعد هؤلاء العاجزين مَن تفرّغ من فتن الدنيا، للانشغال بالصيام وتصحيح نفسه والاجتهاد في العبادات، عساه يحضى بالقبول من الرحمن ويحفّه الرضا من ربّ الأرض والسماوات.
حكم إنشغال عامة الناس بالسياسة
/لابن عثيمين"
[/COLOR]
الصور المرفقة
الصمت منجاة.jpg
(35.2 كيلوبايت, المشاهدات 143)
الصمت حكمة.jpg
(30.9 كيلوبايت, المشاهدات 141)
البصيرة.png
(116.3 كيلوبايت, المشاهدات 148)
التجارة الرابحة.png
(141.4 كيلوبايت, المشاهدات 146)
الاستكثار من أربع خصال.png
(246.6 كيلوبايت, المشاهدات 163)
أم وحيد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أم وحيد
البحث عن المشاركات التي كتبها أم وحيد