الموضوع: سؤال ؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 26 Aug 2017, 04:37 PM
أم أنس أم أنس غير متواجد حالياً
وفقها الله
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 125
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم عبد البر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيكن يا أخوات أين أنشر مقالاتي هل في القسم الخاص بالنساء فقط !
أم كل موضوع في منتداه الخاص
ارشدوني بارك الله فيكن
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
اختي الكريمة جاء في شروط التسجيل و المشاركة في المنتدى ما يلي:

رابعا
: ضوابط المشاركة و التعليقات بين الجنسين

1- تُمنع مراسلة الرجال الأخوات ، أو الأخوات الرجال على البريد الخاص أو غيره إلا لحاجة .
2- يُمنع تعليق أحد الجنسين على مواضيع الآخر بالشكر أو بغيره ؛ إلا ما كان استفسارا أو غير ذلك مما تدعو الحاجة أو الضرورة إليه ؛ و للأخوات حق المشاركة في كل الأقسام دون استثناء.

إلا أن الأخوات جرت عادتهن على النشر في هذا القسم فقط


رد مع اقتباس