بعض الآباء والأمهات تخلوا عن مهمتهم الأساسية وهي تربية أولادهم تربية صالحة
وتنشئتهم تنشئة سليمة تقوم عى الكتاب والسنة
للاسف اليوم أصبحت المربية هي من تربي الاطفال بسبب انشغال الأم
وأصبح التلفاز هو من يربي الاطفال بما فيه من عقائد فاسدة ومحرمات بحجة ان التلفاز وبرامج الكرتون تشغل الطفل وتجعله يتعلم الكلام والنطق
وأصبح الشارع هو من يربي بحجة انه انسب مكان للعب الاطفال والتخلص من إزعاجهم
الخ
والوالدين مشغولون بالدنيا عن فلذات أكبادهم يظنون أن تحقيق لهم الأمور المادية من لبس واكل والعاب هي المهم وغفلوا عن أمر مهم وهو توجيههم وتعليمهم أمور دينهم وتقوى الله في السر والعلن
للاسف ضيعوا أولادهم وتلك المسؤولية التي سيسؤلون عنها أمام الله فكل راعي مسؤول عن رعيته
ومن الغرابة عندما يكبر الاولاد اناث أوذكور ويكونوا غير صالحين عاقين تجد الوالدين يكثرون الشكوى وييتساؤلون من السبب في ذلك ؟
وهم أول الأسباب
وحفظ الله بنات وشباب المسلمين وهداهم لسبيل الرشاد
جزاك الله خيرا أختي أم عبد البر ونفع بك وحفظ الله الشيخ الفوزان
واسمحي لي بوضع رابط مصدر تفريغك
عدلي موضوعك واضيفيه في الأسفل كمصدر