
21 Aug 2017, 03:20 PM
|
|
عضو
|
|
تاريخ التسجيل: Aug 2017
الدولة: الجزائر
المشاركات: 10
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم عائشة البجائية
عسلك الله أم يحي
و أسال الله بأسمائه الحسنى و صفاته العلا أن يحفظ شيخنا و أن يجعله مباركا أينما كان
آمين
|
آمين ، بارك الله فيك أختي أم عائشة
|