
23 Jul 2016, 04:44 AM
|
|
موقوف
|
|
تاريخ التسجيل: Sep 2014
الدولة: الجزائر
المشاركات: 1,798
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عائشة محمد عواد
التفريغ ...
السؤال :
يقول حفظكم الله تعالى ، ما رأيكم فيمن يقول أنه لا يلزمني الدعاء لولي الأمر ؟
الجواب :
لأنك لا تحب ولي الأمر ، و هذا دليل على النفاق ، ولي أمر المسلمين يُحب و يُدعى
له ،هذه سنة المؤمنين أنهم يُحبون ولاة أمور المسلمين و يدعون لهم بالتوفيق و الهداية و الإعانة ، لأن هدايتهم هداية للمسلمين فإذا اهتدوا نفع الله بهم المسلمين ، فالدعاء لهم من النصيحة و الدين النصيحة لله و لرسوله و لأئمة المسلمين و عامتهم ، و كان السلف يدعون لولاة الأمور على المنابر ،يدعون بتوفيقهم بصلاحهم بهدايتهم لأن هذا من صلاح المسلمين ، من نفع المسلمين ، و لا يُنكر هذا إلا من عنده روح الخوارج ، روح النفاق و العياذ بالله ، نعم .
فرغه أخوكم :ستر الله عيوبه
محمد عواد
|
جزاك الله خيرا اخي الكريم محمد
وشكرا على التفريغ ، نفع الله به.
|