عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 22 Jul 2016, 11:02 PM
أبو عائشة محمد عواد أبو عائشة محمد عواد غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2016
الدولة: الجزائر ، مستغانم
المشاركات: 92
افتراضي

التفريغ ...

السؤال :
يقول حفظكم الله تعالى ، ما رأيكم فيمن يقول أنه لا يلزمني الدعاء لولي الأمر ؟

الجواب :

لأنك لا تحب ولي الأمر ، و هذا دليل على النفاق ، ولي أمر المسلمين يُحب و يُدعى له ،هذه سنة المؤمنين أنهم يُحبون ولاة أمور المسلمين و يدعون لهم بالتوفيق و الهداية و الإعانة ، لأن هدايتهم هداية للمسلمين فإذا اهتدوا نفع الله بهم المسلمين ، فالدعاء لهم من النصيحة و الدين النصيحة لله و لرسوله و لأئمة المسلمين و عامتهم ، و كان السلف يدعون لولاة الأمور على المنابر ،يدعون بتوفيقهم بصلاحهم بهدايتهم لأن هذا من صلاح المسلمين ، من نفع المسلمين ، و لا يُنكر هذا إلا من عنده روح الخوارج ، روح النفاق و العياذ بالله ، نعم .


فرغه أخوكم :ستر الله عيوبه
محمد عواد


التعديل الأخير تم بواسطة أبو عائشة محمد عواد ; 23 Jul 2016 الساعة 07:00 PM
رد مع اقتباس