عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 25 Jan 2016, 10:16 PM
أبوخولة سفيان صحراوي أبوخولة سفيان صحراوي غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
الدولة: الجزائر
المشاركات: 229
افتراضي كيف يكون الطالب راسخاً في العلم ؟


الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه الطيبين الطاهرين
وبعد: فهذا سؤال وُجه للشيخ عبد الله بن عبد الرحيم البخاري حفظه الله في لقاءات الجمعة .
اللقاء السادس عشر والذي عقده يوم الجمعة 12 ربيع الثاني عام 1437هـ في جامع الرضوان بالمدينة النبوية


الملفات المرفقة
نوع الملف: mp3 friday_meeting with_sh_bukhary_016_1437-04-12 - trimmed.mp3‏ (948.5 كيلوبايت, المشاهدات 1712)

التعديل الأخير تم بواسطة أبوخولة سفيان صحراوي ; 25 Jan 2016 الساعة 10:34 PM
رد مع اقتباس