عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 14 Nov 2014, 06:56 PM
أبو الوليد وليد أبو الوليد وليد غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: الجزائر العاصمة
المشاركات: 71
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبد الرحمن أسامة مشاهدة المشاركة
اللَّهُمَّ بارِك في شيخنا، وفي عُمره ووقتِهِ وعملِهِ ..

تُغبطون على هذه النِّعَم يا أهل العاصمة!
بارك الله في شيخنا الحبيب ونفع به الخلق
أخي أبا عبد الرحمن , وفقك الله وبارك في وقتك
نحن في العاصمة والله المستعان لا نحضر حلق المشايخ الا ما رحم ربّك !
نسأل الله ان يوفقنا للجلوس بين أيديهم عاجلا غير آجل, فهم ورثة الانبياء
أردت تنبيهك فقط : أنّ العلم اليوم دخل كل البيوت , ولا يمنعنّك الشيطان أو يلبّس عليك , فتترك طلب العلم بحجّة عدم وجود مشايخ عندكم , احرص بارك الله فيك
العلمُ أغلى وأحلى مالهُ استمعتْ .**. أُذُن وأعربَ عنهُ ناطقٌ بفمْ

رد مع اقتباس