عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 29 Oct 2014, 08:43 PM
أبو أيوب أنيس أبو أيوب أنيس غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Sep 2014
المشاركات: 255
افتراضي

جزاكم الله خيرا عمل طيب نسأل الله أن ينفعنا به ، هذا تشجيع للإخوة بأن يقوموا بمثل ما قام به الأخ عبد الله من البرمجة فكل واحد بإمكانه أن يساهم باختصاصه و ما يتقنه و يحسنه ، محتسبا لله الأجر، و تعاونوا على البر و التقوى ،وفق الله الجميع .


التعديل الأخير تم بواسطة أبو أيوب أنيس ; 29 Oct 2014 الساعة 08:51 PM
رد مع اقتباس