
07 Jun 2014, 07:30 PM
|
|
عضو
|
|
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 44
|
|
بارك الله في الإخوة الكرام
نحمد الله تبارك وتعالى على أن من علينا بهذا الخير الكبير وجزى الله الشيخ أبا أسامة خير الجزاء وكذا الشيخ عبد الحكيم حفظهما الله وكل مشايخ الجزائر، وقد أتم الشيخ أبو أسامة شرح مقدمة الرسالة لابن أبي زيد القيرواني في ثلاثة أيام وفي اليوم الرابع قدم الشيخ مدخل إلى علم النحو، بسط فيه للحضور بعض قواعد النحو ثم ختم بوصية نفيسة بتقوى الله عزوجل والعلم والعمل به وبالأخذ عن العلماء ومصاحبة الصالحين وغيرها من الوصايا بارك الله فيه وجزاه الله خيرا
|