عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 17 Mar 2014, 09:58 PM
أبوعبدالرحمن عبدالله بادي
زائر
 
المشاركات: n/a
افتراضي بين الشيخين الفاضلين زيد المدخلي رحمه الله ومحمد بن رمزان الهاجري'' هدية وأبيات شعرية''



بمناسبة انتقال تسجيلات منهاج السنة الصوتية من ( الرياض )- حرسها الله - إلى ( صامطة ) التابعة لمنطقة جازان - أدام الله عزّها بفضله ثم بقيادة دولتنا الرشيدة أدام الله سلطانها - بهذه المناسبة قال الداعية إلى الله الشيخ / محمد بن رمزان الهاجري رعاه الله تحت عنوان : " دمعة حزن على حبيب مفارَق "




زُفّتْ إليك عروسة معْ مهرها *** ماذا صنعت بتلكمُ الحسناءِ

الله أكبرُ كم تعبتُ لأجلها *** ففراقها يُفضي إلى اللأواءِ

هام الفؤادُ بحبّها فوداعها *** صعبٌ على العشّاق والقرّاءِ







فقال الشيخ زيد المدخلي حفظه الله ,


وقلت: مــــواســــــاة وتـــســـــلـــــيــــــة




وصلتْ إليَّ سليمة في درعها *** كالكوكب الدريِّ في العلياءِ

أهلاً ألوفاً كم سعدتُ بوصلها *** والنفس طابت يا أخا الكرماءِ

والربُّ أدرى بالعروس وحسنها *** وعلمت منها صادق الأنباءِ

أسكنتُها داراً تليق بمثلها *** خدّامها الأفذاذُ من أبنائي

ولكم تعبتَ أيا أخيَّ لأجلها ***فجزيتَ خيراً يا أخا الحنفاءِ

والدربُ ممتدٌّ وسهلٌ وصلها *** تابع بعزمٍ ذكرَها ووفاءِ

نهجاً قويماً يا محبُّ سلكته ***والعلم منشورٌ بكلّ جلاءِ

فامسح دموع العين إنّك محسنٌ *** والله معطي شاكر النعماءِ

طابتْ حياتك في أمورك كلها *** سنداً لنصر السنّةِ الغرّاءِ
ثم الصلاة على النبيّ وآله *** والحمد للباري بلا إحصاءِ



منقول


رد مع اقتباس