عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 04 Mar 2014, 09:16 PM
أبو عبد الرحمان حسام الدين موساوي أبو عبد الرحمان حسام الدين موساوي غير متواجد حالياً
أعانه الله
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
الدولة: الجزائر المسيلة
المشاركات: 369
إرسال رسالة عبر ICQ إلى أبو عبد الرحمان حسام الدين موساوي إرسال رسالة عبر MSN إلى أبو عبد الرحمان حسام الدين موساوي إرسال رسالة عبر Skype إلى أبو عبد الرحمان حسام الدين موساوي
افتراضي

جزاك الله خيرا أخي مهدي ....

قال الله تعالى ﴿وَإِذْ قَالَ لُقْمَانُ لِابْنِهِ وَهُوَ يَعِظُهُ يَا بُنَيَّ لَا تُشْرِكْ بِاللَّهِ إِنَّ الشِّرْكَ لَظُلْمٌ عَظِيمٌ ) (13)

اللهم جنبنا الشرك الأصغر و الأكبر والشرك الخفى ونور بصيرتنا حتى لا نقع في أى منهما


التعديل الأخير تم بواسطة أبو عبد الرحمان حسام الدين موساوي ; 06 Mar 2014 الساعة 03:34 PM
رد مع اقتباس