عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 16 Feb 2014, 12:00 PM
حبيب المكي حبيب المكي غير متواجد حالياً
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 120
افتراضي

تعين علينا يا إخواني محاربة هذّا المد الرافضي الخبيث
يقول ابن القيم في نونيته- رحمه الله -
هذا ونصر الدين فرض لازم .... لا للكفاية بل على الأعيان
بيد وأما باللسان فان عجز ....ت فبالتوجه والدعاء بحنان
ما بعد ذا والله للايمان حبـ .... ـة خردل يا ناصر الايمان

ويقول أيضا -رحمه الله -
وانصر كتاب الله والسنن التي .... جاءت عن المبعوث بالفرقان
واضرب بسيف الوحي كل معطل .... ضرب المجاهد فوق كل بنان
واحمل بعزم الصدق حملة مخلص.... متجرد لله غير جبان
واثبت بصبرك تحت ألوية الهدى .... فإذا أصبت ففي رضا الرحمن
واجعل كتاب الله والسنن التي ....ثبتت سلاحك ثم صح بجنان
من ذا يبارز فليقدم نفسه .... أو من يسابق يبد في الميدان
واصدع بما قال الرسول ولا تخف.... من قلة الأنصار والأعوان
فالله ناصر دينه وكتابه .... والله كاف عبده بأمان
ولا تخش من كيد العدو ومكرهم .... فقتالهم بالكذب والبهتان
فجنود أتباع الرسول ملائك .... وجنودهم فعساكر الشيطان
شتان بين العسكرين فمن يكن .... متحيرا فلينظر الفئتان


التعديل الأخير تم بواسطة حبيب المكي ; 16 Feb 2014 الساعة 12:05 PM
رد مع اقتباس