
13 Nov 2013, 07:28 PM
|
|
موقوف
|
|
تاريخ التسجيل: Oct 2013
الدولة: الدولة الجزائر/برج بوعريريج
المشاركات: 355
|
|
قال العلامة أبو عبد الله ابن قيم الجوزية عليه رحمة الله كما في: "مدارج السالكين بين منازل إياك نعبد وإياك نستعين" 524/1: "وكان إذا أُثنى عليه في وجهه يقول: والله إني إلى الآن أجدد إسلامي كل وقت , وما أسلمت بعد إسلاما جيدا .".
وقال شيخ الإسلام أبو العباس ابن تيمية رحمه الله كما في: "مجموع الفتاوى" 245/3: "هذا وأنا في سعة صدر لمن يخالفني، فإنه وإن تعدى حدود الله فيَّ بتكفير أو تفسيق أو افتراء أو عصبية جاهلية فأنا لا أتعدى حدود الله فيه، بل أضبط ما أقوله وأفعله وأزنه بميزان العدل وأجعله مؤتما بالكتاب الذي أنزله الله وجعله هدى للناس حاكما فيما اختلفوا فيه"
|