عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 20 Mar 2013, 04:55 PM
أبو أنس دحماني عبد الله أبو أنس دحماني عبد الله غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 214
افتراضي عذرا.....

السلام عليكم...

عذا.. ثم عذرا .. إخواني .. موقع الرفع هذا تعاملت معه مؤخرا .. رفعت الملفات عليه بشكل عادي .. و لكن المشكلة كماترون... إن كان منكم من عرف المشكل فليخبرني .. و سأعمل في الأيام القادمة رفعها على موقع آخر .. و هذا يتطلب بعض الوقت لضعف الشبكة عندى.. فعذرا مرة اخرى...

رد مع اقتباس