
11 Oct 2012, 08:31 PM
|
|
عضو
|
|
تاريخ التسجيل: Aug 2012
المشاركات: 125
|
|
بارك الله فيك يا أخي أبو حفص و جزا الله شيخنا البرعي خير الجزاء..
وكم كان يقول شيخنا المحدث ناصر السنة قامع البدعة العلامة الألباني
عن حكم التلفاز "حب الظهور يقسم الظهور".
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...
|