الموضوع
:
دورة علمية باسم " الأسبوع العلمي الإصلاحي" بواد قريش
عرض مشاركة واحدة
#
4
08 Jul 2012, 03:30 PM
ًأبوعبد البر محمد أيت بن عمارة
عضو
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 99
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعتذر للإدارة الموقرة على سوء تصرفي إذ لم أنتبه للإعلان الذي ذكرتموه ولو علمته ما فعلتها والله المستعان
أخي عبد الرحمن الخبر متأكد فيه والحمد لله
ًأبوعبد البر محمد أيت بن عمارة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ًأبوعبد البر محمد أيت بن عمارة
البحث عن المشاركات التي كتبها ًأبوعبد البر محمد أيت بن عمارة