عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 08 Jul 2012, 03:30 PM
ًأبوعبد البر محمد أيت بن عمارة ًأبوعبد البر محمد أيت بن عمارة غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 99
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعتذر للإدارة الموقرة على سوء تصرفي إذ لم أنتبه للإعلان الذي ذكرتموه ولو علمته ما فعلتها والله المستعان

أخي عبد الرحمن الخبر متأكد فيه والحمد لله

رد مع اقتباس