
30 Apr 2012, 09:18 AM
|
|
موقوف
|
|
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: الجزائر العاصمة
المشاركات: 748
|
|
بارك الله فيك أخي أبا أسامة على النقل الطيب ورحم الله شيخنا النجمي وسائر لماء المسلمين
أخي أبو أسامة ذكرتني بفتوى الشيخ الفوزان لما سئل أن الردود تفرق فأجاب -حفظه الله- أن السكوت عن الباطل هو الذي يفرق (بالمعنى)
هم الآن يريدون تجريد السلفي من سلاحه (الجرح و التعديل) فيجب علينا أن نتفطن ونواصل التناصح فيما بيننا و بالتي هي أحسن
والله الموفق
|