عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 22 Dec 2011, 04:55 PM
رفيق أبو مصعب رفيق أبو مصعب غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: الجزائر
المشاركات: 260
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى رفيق أبو مصعب إرسال رسالة عبر Skype إلى رفيق أبو مصعب
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نعيم إحسان مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك أخي على المبادرة، و أرجو أن تذكر تلك المشاكل و حلولها فيما يخص الجهاز المحمول، إذ يستحيل العبور عبر بعض المراحل المذكورة
وفيك بارك الله

أما فيما يخص الجهاز المحمول، فكل شركة مصنعة لها إشارات معينة خاصة بها.
خلافا للأجهزة العادية

رد مع اقتباس