
22 Dec 2011, 04:55 PM
|
|
عضو
|
|
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: الجزائر
المشاركات: 260
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نعيم إحسان
بارك الله فيك أخي على المبادرة، و أرجو أن تذكر تلك المشاكل و حلولها فيما يخص الجهاز المحمول، إذ يستحيل العبور عبر بعض المراحل المذكورة
|
وفيك بارك الله
أما فيما يخص الجهاز المحمول، فكل شركة مصنعة لها إشارات معينة خاصة بها.
خلافا للأجهزة العادية
|