عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 05 Jul 2011, 10:57 AM
هشام بن حسن هشام بن حسن غير متواجد حالياً
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: الجزائر العاصمة
المشاركات: 270
إرسال رسالة عبر MSN إلى هشام بن حسن إرسال رسالة عبر Skype إلى هشام بن حسن
افتراضي

بارك الله فيك أخانا معبد
لكني لم أستطع تنصيب البرنامج المذكور ، فهل يعمل أو لا ، وهل هناك موقع أسهل منه
أفيدونا ـ جزاكم الله خيرا ـ **********


التعديل الأخير تم بواسطة حسن بوقليل ; 05 Jul 2011 الساعة 11:47 AM
رد مع اقتباس