عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 13 Jun 2011, 02:59 PM
مهدي بن الحسين
زائر
 
المشاركات: n/a
افتراضي

أحسن الله إليك و غفر لوالديك يا أخي الفاضل محمد ، و هذه الكلمة جاءت في وقتها لردع هؤلاء السفهاء الذين تطاولوا على مشايخ الدعوة السلفية في الجزائر،و والله لإنّهم يصفون علماء الجزائر بأبشع الأوصاف و الله المستعان ، حتى إنّ بعض الجهلة ليصف أحد كبار مشايخ الدعوة السلفية في العلم و السنّ بداعية الفساد فلا إله إلا الله...لا إله إلا الله ، و لا حول و لاقوة إلا بالله.و لكن بحمد الله مشايخنا يثني عليهم العلماء كالامام ربيع و كالشيخ العلاّمة يوسف الدخيل-رحمه الله-وغيرهم كثير و كثير...


التعديل الأخير تم بواسطة مهدي بن الحسين ; 13 Jun 2011 الساعة 05:54 PM
رد مع اقتباس