عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 23 Dec 2010, 10:56 AM
أبو خليل عبد الرحمان أبو خليل عبد الرحمان غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 133
افتراضي

جزاكم الله خير الجزاء على هذا الجهد المبذول فقد نفعتنا و أمتعنا بهذا النقل و الدال على الخير كفاعله فما أحوجنا إلى مثل هذه الإصلاحات في زمن أصبحت العربية غريبة و اللغة الغربية قريبة ، حتى رأينا من المتعلمين من يصحح لصاحبه إذا أخطأ في النطق بالأعجمية و إذا ألحن في العربية إستحى و انطوى وحسبك - أيها العاقل - أن تجوب أرجاء البلاد فهل ترى مدراس خاصة تعلم اللغة العربية بفنونها و إن وجدت فأجزم - قطعا - أن تجد الإقبال محتشما ، أما المدارس التي تعلم اللغة الفرنسية و الإنجلزية و غيرهما فحدث و لا حرج
ا فلا حول و لا قوة إلا بالله.


التعديل الأخير تم بواسطة أبو خليل عبد الرحمان ; 23 Dec 2010 الساعة 10:59 AM سبب آخر: أخطاء إملائية
رد مع اقتباس