الموضوع: لماذا ؟
عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 22 Dec 2010, 12:05 PM
أبو عبد الرحمن العكرمي أبو عبد الرحمن العكرمي غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: ولاية غليزان / الجزائر
المشاركات: 1,352
إرسال رسالة عبر MSN إلى أبو عبد الرحمن العكرمي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى أبو عبد الرحمن العكرمي إرسال رسالة عبر Skype إلى أبو عبد الرحمن العكرمي
افتراضي

جزاكم الله خيرا أخي أبا خليل و يبدو أنك سألتك

لتختبر , فما أجملها من طريقة تلك التي صنعت

و فوائدك المرقومة ها هنا في غاية الحسن فبارك الله فيك

رد مع اقتباس